فرص عمل في السفارة الامريكية - الفرصة

الجمعة، 14 مايو 2021

فرص عمل في السفارة الامريكية




 توفر بعثة الولايات المتحدة في موريتانيا تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو السن أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي.


مشرف الشحن (تاريخ الإغلاق: 5/20/2021)

رقم الإعلان: نواكشوط -2021-016


وكالة التوظيف: السفارة نواكشوط


المسمى الوظيفي: مشرف الشحن - جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر


فترة الافتتاح: 05/06/2021 - 20/05/2021


تنسيق MM / DD / YYYY


المنطقة الزمنية الشاغرة: GMT


السلسلة / الدرجة: LE - 0905-FSN-8


الراتب: MRU UM825 ، 199 - MRU UM825 ، 199


جدول العمل: بدوام كامل -


إمكانات الترقية: 8 جنيه مصري


مواقع العمل: 1 وظيفة شاغرة في نواكشوط ، MR


العمل عن بعد مؤهل: لا


لمزيد من المعلومات:  قسم

الموارد البشرية مكتب الموارد البشرية

NouakchottHR@state.gov


مسار التوظيف:  مفتوح للجمهور


من يمكنه التقديم / توضيح من الوكالة: بالنسبة لـ USEFM - FSN 8 هو FP-6. راتب FP الفعلي الذي تحدده واشنطن


التصريح الأمني ​​مطلوب: الثقة العامة - التحقيق في الخلفية


نوع التعيين: دائم


تفاصيل نوع التعيين: غير محدد المدة بشرط الانتهاء بنجاح من فترة الاختبار


بيان التسويق: نحن نشجعك على قراءة وفهم  الصفات الثمانية (8) للموظفين في الخارج  قبل التقديم.


ملخص: جدول العمل لهذا المنصب هو: دوام كامل 40 ساعة في الأسبوع


تاريخ البدء: يجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة (أسبوعين) من استلام تفويض الوكالة و / أو الموافقات / الشهادات أو قد ينتهي ترشيحهم.


الوظيفة الإشرافية: لا


نفقات الانتقال المسددة: لا


 الوظيفة الأساسية للوظيفة :


جوبهولدير بمثابة المشرف الرئيسي LE الموظفين في GSO / الجمارك والشحن ووحدة التعجيل. شاغل الوظيفة يتفاعل مع وزارة الشؤون الخارجية ، مع وزارة النقل والجمارك المحلية ووزارة المالية لإدارة عمليات الجمارك والشحن والخدمات الكاملة لكيانات ICASS في نواكشوط. يشرف شاغل الوظيفة مباشرة على موظفي LE في القسم. شاغل الوظيفة يدير أيضا تعجيل الموظفين وتخليص الأمتعة المنزلية للموظفين الوافدين والمغادرين. يقوم شاغل الوظيفة بتنسيق الشحنات لرحلات الدعم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو / هي نقطة الاتصال الرئيسية لشحنات تأثير الأفراد القادمة من وست وكالات إرسال في الولايات المتحدة وأوروبا وتذهب إليها ، وهي نقطة الاتصال الرئيسية لمقدمي الخدمات المحليين والدوليين ، ولجميع القضايا المتعلقة بشحنات الآثار والإمدادات. علاوة على ذلك ، يقدم شاغل الوظيفة إرشادات بشأن عملية بيع المركبات للضباط الأمريكيين في Post. الموظف مسؤول مباشرة أمام كبير مساعدي GSO. مسؤول عن تسهيل شحن الممتلكات الرسمية والمعدات والأمتعة الشخصية للدولة ، والمعونة الدولية ، و PDO ، و DAO والوكالات الأخرى التابعة لبعثة الولايات المتحدة. تتبع الشحنات في طريقها من وكلاء الإرسال في الولايات المتحدة ، أو مكتب الدعم اللوجستي الأوروبي (ELSO) في بلجيكا ، أو المستودع الإقليمي ، أو مصادر الشحن الأخرى ؛ ويبلغ مسؤول الخدمات العامة أو مسؤول الإدارة بحالة العناصر المطلوبة. ترتيب التخليص الجمركي لجميع الشحنات الواردة والصادرة من خلال الاتصال بموظفي الجمارك في نواكشوط. يحافظ أيضًا على الاتصال مع العاملين على مستوى العمل لشركات الشحن والنقل للتحقق من الوثائق المطلوبة للتخليص الجمركي. يجتمع مع مسؤولي المطار أو مسؤولي الحدود لترتيب خدمات خاصة (مثل رحلات الدعم ، والأمم المتحدة ، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا ، و IFOR ، وما إلى ذلك) بما في ذلك إعداد المستندات الخاصة ، والرسوم الجمركية ، ورسوم الوقود ، وتعريفات الاستيراد ، ورسوم التخزين أو الحجز ، وما إلى ذلك. التعبئة والشحن والتخزين الضروري للأمتعة الشخصية ، بما في ذلك POVs ، لمهمة تضم أكثر من 50 موظفًا من USDH. يراجع عروض العطاءات من شركات الشحن والنقل ويوصي بالمقاولين الأكثر فعالية من حيث التكلفة للوظيفة المطلوبة. ) بما في ذلك إعداد المستندات الخاصة ، والرسوم الجمركية ، ورسوم الوقود ، وتعريفات الاستيراد ، ورسوم التخزين أو الحجز ، وما إلى ذلك. يطلب تقديم عطاءات للتعبئة والشحن والتخزين الضروري للأمتعة الشخصية ، بما في ذلك POVs ، لمهمة تضم أكثر من 50 موظفًا من USDH. يراجع عروض العطاءات من شركات الشحن والنقل ويوصي بالمقاولين الأكثر فعالية من حيث التكلفة للوظيفة المطلوبة. ) بما في ذلك إعداد المستندات الخاصة ، والرسوم الجمركية ، ورسوم الوقود ، وتعريفات الاستيراد ، ورسوم التخزين أو الحجز ، وما إلى ذلك. يطلب تقديم عطاءات للتعبئة والشحن والتخزين الضروري للأمتعة الشخصية ، بما في ذلك POVs ، لمهمة تضم أكثر من 50 موظفًا من USDH. يراجع عروض العطاءات من شركات الشحن والنقل ويوصي بالمقاولين الأكثر فعالية من حيث التكلفة للوظيفة المطلوبة.


المؤهلات والتقييمات


متطلبات:


الخبرة:  مطلوب ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة في العمل المسؤول بشكل تدريجي في الشحن والجمارك والمجالات ذات الصلة.


المعرفة الوظيفية:   يجب أن يكون لديه معرفة عملية بأنظمة وإجراءات النقل الحكومية الأمريكية ، بما في ذلك وزارة الخارجية ووزارة الدفاع. يجب أن يكون لديك معرفة جيدة بممارسات وإجراءات الشحن العالمية لاستيراد / تصدير البضائع إلى / خارج نواكشوط. يجب أن يكون لديك فهم جيد لقوانين الجمارك والضرائب المحلية المطبقة على المنظمات الدبلوماسية. يجب أن يكون لديك فهم جيد لضمانات اتفاقية فيينا بشأن المرور الآمن لمواد الاستخدام الشخصي للموظفين الدبلوماسيين. يجب أن يكون لديك معرفة جيدة بمعايير خدمة العملاء ومعايير خدمة ICASS.


متطلبات التعليم: مطلوب سنتين من الدراسات الجامعية.


التقييمات:


اللغة: المستوى الرابع اللغة الإنجليزية (بطلاقة) الكتابة والقراءة والتحدث مطلوب. المستوى الثالث الفرنسية (معرفة عملية جيدة) مطلوب كتابة وقراءة وتحدث. المستوى الثاني من اللغة العربية (معرفة محدودة) مطلوب كتابة وقراءة وتحدث. يمكن اختبار المهارات اللغوية.


المهارات والقدرات : يجب ممارسة اللباقة في التعامل مع العملاء والموظفين الأمريكيين وأزواجهم حول جدولة وإبلاغ حالة الشحنات. مهارات قوية في خدمة العملاء للتعامل بفعالية مع العملاء غير الراضين وأولئك الذين لديهم توقعات غير معقولة. الحكم لإشراك المشرفين عند الحاجة. يجب أن يكون لديك معرفة بالرياضيات الأساسية. لوحة المفاتيح الأساسية ومهارات Microsoft Office (Word و Excel و Outlook). يجب ان تملك رخصة قيادة.


فرص العمل   المتكافئة (EEO): توفر مهمة الولايات المتحدة تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي .


المؤهلات:  سيُطلب من جميع المتقدمين قيد الدراسة اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.


فوائد:


مزايا الوكالة: قد يتلقى  الموظفون المحليون ، بما في ذلك أفراد الأسرة (MOHs) ، ومواطنو الدول الثالثة (TCNs) ، الذين يعملون في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا حزمة تعويضات قد تشمل الصحة ، والانفصال ، ومزايا أخرى.


بالنسبة لمديري المحافظ الإلكترونية ، يجب مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية. يتم تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.


معلومات أخرى:


عملية اختيار تفضيلات التوظيف: يتم تمديد تفضيلات التوظيف بالترتيب المذكور أدناه للمتقدمين في فئات تفضيلات التوظيف التالية. لذلك ، من الضروري أن يصف هؤلاء المتقدمون بدقة حالتهم في الطلب. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تحديد أن مقدم الطلب غير مؤهل لتفضيل التوظيف.


الأمر المفضل للتوظيف:


AEFM / USEFM من قدامى المحاربين الأمريكيين المؤهلين للتفضيل *

AEFM / USEFM

FS على LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف **

* هام: يجب على المتقدمين الذين يطالبون بالحالة كمحارب أمريكي مخضرم مؤهل للتفضيل تقديم نسخة من أحدث نسخة من DD-214 ("شهادة الإفراج أو التفريغ من الخدمة النشطة") ، أو الوثائق المكافئة ، أو الشهادة. "الشهادة" هي أي مستند مكتوب من القوات المسلحة يشهد أنه من المتوقع أن يتم تسريح العضو أو تسريحه من الخدمة الفعلية في القوات المسلحة في ظل ظروف مشرفة في غضون 120 يومًا بعد تقديم الشهادة من قبل مقدم الطلب. يجب أن يكون خطاب الاعتماد على ترويسة الفرع العسكري المناسب للخدمة وأن يحتوي على (1) تواريخ الخدمة العسكرية بما في ذلك تاريخ التسريح أو الإصدار المتوقع ؛ و (2) طابع الخدمة. يجب تقديم الوثائق المقبولة من أجل إعطاء الأفضلية.


** ينطبق هذا المستوى من التفضيل على جميع موظفي الخدمة الخارجية في LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف إلى وكالتهم أو مكتبهم.


لمزيد من المعلومات (على سبيل المثال ، ما هو EFM ، USEFM ، AEFM ، MOH ، وما إلى ذلك؟) ولمزيد من اعتبارات التوظيف ، يرجى زيارة الرابط التالي  .


كيفية التقديم:  يجب على المتقدمين إكمال عملية التقديم التالية للنظر فيها:


قم بإنشاء حساب على موقع الويب الخاص بتطبيق التوظيف الإلكتروني (ERA) عبر موقع السفارة الإلكتروني  https://mr.usembassy.gov/

اختر رقم الإعلان Nouakchott-2021-016 Shipping Supervisor وأكمل الطلب عبر الإنترنت.

قم بتحميل أي وثائق إضافية تدعم أو تعالج المتطلبات المذكورة أعلاه (على سبيل المثال ، خطاب الغلاف ، شهادة العمل ، الشهادة الجامعية ، SF50 ونسخة من إخطار الطلبات / المهمة أو ما يعادلها ، DD-214 - نسخة العضو 4 ، خطاب من شؤون المحاربين القدامى ، الإقامة و / تصريح العمل من الوثائق الداعمة الأخرى (إن وجدت) في نظام طلب التوظيف الإلكتروني).

للتقدم لهذا المنصب ، انقر فوق الزر "إرسال الطلب". لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، قم بزيارة موقع Mission على الإنترنت  https://mr.usembassy.gov/


يجب أن يكون جميع المرشحين قادرين على الحصول على تصريح الثقة العامة وحمله.


المستندات المطلوبة:


 نسخة من الأوامر / إخطار التنازل (أو ما يعادله) (إن وجد)


شهادة عمل


شهادة جامعيه


DD-214 - نسخة عضو 4 ، رسالة من شؤون المحاربين القدامى ، أو مستندات داعمة أخرى (إن وجدت)


الإقامة و / أو تصريح العمل (إن وجد)


SF-50 (إن وجد)


الخطوات التالية:


سيتم الاتصال بالمتقدمين الذين تمت دعوتهم لإجراء اختبار اللغة أو المهارات ، أو الذين تم اختيارهم لإجراء مقابلة عبر البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات - يمكن الحصول على وصف الوظيفة الكامل الذي يسرد جميع الواجبات والمسؤوليات والمؤهلات المطلوبة وما إلى ذلك عن طريق الاتصال بمكتب الموارد البشرية.


شكرا لك على طلبك واهتمامك بالعمل في البعثة الأمريكية بنواكشوط ، موريتانيا .



منسق مكتب الاتصال المجتمعي - أفراد الأسرة المؤهلون في الولايات المتحدة (تاريخ الإغلاق: 14/05/2021)

رقم الإعلان: نواكشوط -2021-011


وكالة التوظيف: السفارة نواكشوط


المسمى الوظيفي: منسق مكتب الاتصال المجتمعي - أفراد الأسرة المؤهلون في الولايات المتحدة (EFMs) - جميع الوكالات


فترة الافتتاح: 03/09/2021 - 2020/05/14


تنسيق MM / DD / YYYY


المنطقة الزمنية الشاغرة: GMT


السلسلة / الدرجة: FP 0105 FP- 6


الراتب: غير محدد


جدول العمل: دوام جزئي -


 إمكانات الترقية: FP-6


مواقع العمل: 1 وظيفة شاغرة في نواكشوط ، MR


العمل عن بعد مؤهل: لا


لمزيد من المعلومات: قسم

الموارد البشرية مكتب الموارد البشرية

NouakchottHR@state.gov


مسار التوظيف: مفتوح للجمهور


من يمكنه التقديم / توضيح من الوكالة: بالنسبة لـ USEFM - FS هو FP-06. راتب FS الفعلي الذي يحدده

أفراد العائلة المؤهلين (USEFMs) بواشنطن العاصمة - جميع الوكالات


مطلوب تصريح أمني: سري للغاية


نوع التعيين: مؤقت


تعيين تفاصيل نوع: واضح


بيان التسويق: نحن نشجعك على قراءة وفهم  الصفات الثمانية (8) للموظفين في الخارج  قبل التقديم.


ملخص: جدول العمل لهذا المنصب هو: دوام جزئي (20 ساعة في الأسبوع)


الوظيفة الإشرافية: نعم


نفقات الانتقال المسددة: لا


السفر مطلوب: غير مطلوب


الوظيفة الأساسية للوظيفة:يكون CLO مسؤولاً عن تطوير وإدارة برنامج يعتمد على التركيبة السكانية للمجتمع واحتياجات ما بعد المحددة. تطوير وتنفيذ البرنامج له تأثير مباشر على معنويات ما بعد ويؤثر على أداء العمل العام ، والإنتاجية ، والاحتفاظ ، وروح المجتمع ، ورفاهية الفرد والأسرة في بيئة أجنبية. يقوم CLO بتطوير معايير التقييم وإجراء مسوحات دورية لتقييم فعالية البرنامج. استنادًا إلى تحليل الاستطلاعات الرسمية وغير الرسمية ، يقوم CLO بتطوير وتنفيذ خطة برنامج طويلة المدى تحدد أهدافًا للحفاظ على الروح المعنوية في المنصب وتعزيزها. يتم تحديد واجبات مسؤول العلاقات العامة في ثمانية مجالات من المسؤولية: الاتصال الوظيفي ، وإدارة الأزمات والاتصال الأمني ​​، والاتصال التعليمي ، وإدارة المعلومات والموارد ، والتوجيه والإحالة ، والترحيب والتوجيه ، والاتصال المجتمعي ، وتخطيط الأحداث. يقوم CLO بتطوير وإدارة خطة البرنامج عبر المجالات الثمانية ، والتي يحركها العميل وتستجيب لاحتياجات ما بعد المحددة.


المؤهلات والتقييمات


متطلبات:


الخبرة: الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة المهنية المطلوبة.


المعرفة الوظيفية: يتطلب تعقيد القضايا في الإدارة اليومية للبرنامج معرفة لوائح DOS ذات الصلة وبرامجها وسياساتها ، بالإضافة إلى قوانين وممارسات وأعراف الدولة المضيفة. هذه المعرفة مهمة بشكل خاص لأداء واجبات CLO في الاتصال الوظيفي ، والاتصال التعليمي ، وإدارة الأزمات ، والاتصال الأمني ​​حيث تحكم لوائح وسياسات ومبادرات وكيل الأمين العام ووزارة الخارجية البرامج والفوائد الحاسمة للرفاهية العامة لموظفي FS وأفراد الأسرة ما وراء البحار.


متطلبات التعليم: إتمام المرحلة الثانوية مطلوب.


التقييمات:


اللغة:  المستوى الثالث (معرفة عملية جيدة) مطلوب التحدث باللغة الإنجليزية / القراءة / الكتابة. يمكن اختبار المهارات اللغوية.


المهارات والقدرات : مطلوب معرفة قياسية ببيئة كمبيوتر Microsoft ؛ القدرة على صياغة وتحرير المواد اللازمة للمراسلات والنشر. القدرة على إظهار مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين / خدمة العملاء المطلوبة.


فرص العمل   المتكافئة (EEO): توفر مهمة الولايات المتحدة تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي .


المؤهلات: سيُطلب من جميع المتقدمين قيد الدراسة اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.


الفوائد والمعلومات الأخرى


فوائد:


مزايا الوكالة: قد يتلقى الموظفون المحليون ، بما في ذلك أفراد الأسرة (MOHs) ، ومواطنو الدول الثالثة (TCNs) ، الذين يعملون في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا حزمة تعويضات قد تشمل الصحة ، والانفصال ، ومزايا أخرى.


بالنسبة لمديري المحافظ الإلكترونية ، يجب مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية. يتم تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.


معلومات أخرى:


عملية اختيار تفضيلات التوظيف: يتم تمديد تفضيلات التوظيف بالترتيب المذكور أدناه للمتقدمين في فئات تفضيلات التوظيف التالية. لذلك ، من الضروري أن يصف هؤلاء المتقدمون بدقة حالتهم في الطلب. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تحديد أن مقدم الطلب غير مؤهل لتفضيل التوظيف.


الأمر المفضل للتوظيف:


AEFM / USEFM من قدامى المحاربين الأمريكيين المؤهلين للتفضيل *

AEFM / USEFM

FS على LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف **

* هام: يجب على المتقدمين الذين يطالبون بالحالة كمحارب أمريكي مخضرم مؤهل للتفضيل تقديم نسخة من أحدث نسخة من DD-214 ("شهادة الإفراج أو التفريغ من الخدمة النشطة") ، أو الوثائق المكافئة ، أو الشهادة. "الشهادة" هي أي مستند مكتوب من القوات المسلحة يشهد أنه من المتوقع أن يتم تسريح العضو أو تسريحه من الخدمة الفعلية في القوات المسلحة في ظل ظروف مشرفة في غضون 120 يومًا بعد تقديم الشهادة من قبل مقدم الطلب. يجب أن يكون خطاب الاعتماد على ترويسة الفرع العسكري المناسب للخدمة وأن يحتوي على (1) تواريخ الخدمة العسكرية بما في ذلك تاريخ التسريح أو الإصدار المتوقع ؛ و (2) طابع الخدمة. يجب تقديم الوثائق المقبولة من أجل إعطاء الأفضلية.


** ينطبق هذا المستوى من التفضيل على جميع موظفي الخدمة الخارجية في LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف إلى وكالتهم أو مكتبهم.


لمزيد من المعلومات (على سبيل المثال ، ما هو EFM ، USEFM ، AEFM ، MOH ، وما إلى ذلك؟) ولمزيد من اعتبارات التوظيف ، يرجى زيارة الرابط التالي .


كيفية التقديم:  يجب على المتقدمين إكمال عملية التقديم التالية للنظر فيها:


قم بإنشاء حساب على موقع الويب الخاص بتطبيق التوظيف الإلكتروني (ERA) عبر موقع السفارة الإلكتروني  https://mr.usembassy.gov/

اختر رقم الإعلان Nouakchott-2021-011 Community Liaison Office Coordinator وأكمل الطلب عبر الإنترنت.

قم بتحميل أي وثائق إضافية تدعم أو تعالج المتطلبات المذكورة أعلاه (على سبيل المثال ، خطاب الغلاف ، الدرجة العلمية ، النسخة ، SF50 ونسخة من إخطار الطلبات / المهمة أو ما يعادلها ، DD-214 - نسخة العضو 4 ، خطاب من شؤون المحاربين القدامى ، مستندات داعمة أخرى (إن أمكن) في نظام طلب التوظيف الإلكتروني).

 


للتقدم لهذا المنصب ، انقر فوق الزر "إرسال الطلب". لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، قم بزيارة موقع Mission على الإنترنت  https://mr.usembassy.gov/


يجب أن يكون جميع المرشحين قادرين على الحصول على تصريح الثقة العامة وحمله.


المستندات المطلوبة:


نسخة من الأوامر / إشعار التخصيص (أو ما يعادله) (إن وجد)


الدرجة العلمية


DD-214 - نسخة عضو 4 ، رسالة من شؤون المحاربين القدامى ، أو مستندات داعمة أخرى (إن وجدت)


SF-50 (إن وجد)


الخطوات التالية:


سيتم الاتصال بالمتقدمين الذين تمت دعوتهم لإجراء اختبار اللغة أو المهارات ، أو الذين تم اختيارهم لإجراء مقابلة عبر البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات - يمكن الحصول على وصف الوظيفة الكامل الذي يسرد جميع الواجبات والمسؤوليات والمؤهلات المطلوبة وما إلى ذلك عن طريق الاتصال بمكتب الموارد البشرية.


شكرا لك على طلبك واهتمامك بالعمل في البعثة الأمريكية بنواكشوط ، موريتانيا .


 


مساعد الخدمات العامة - أفراد الأسرة المؤهلين للمواطنين الأمريكيين (تاريخ الإغلاق: 30/09/2021)

رقم الإعلان: نواكشوط -2021-002


وكالة التوظيف: السفارة نواكشوط


المسمى الوظيفي: مساعد الخدمات العامة - أفراد الأسرة المؤهلون لمواطني الولايات المتحدة (USEFMs) - جميع الوكالات RA1 (أخصائي الخدمات العامة (ضمان الجودة))


الفترة المفتوحة: 01/27/2021 - 09/30/2021


تنسيق MM / DD / YYYY


المنطقة الزمنية الشاغرة: GMT


السلسلة / الدرجة: FP - 5-0105


الراتب: غير محدد


جدول العمل: بدوام كامل -


إمكانية الترويج: FP-5


مواقع العمل: 1 وظيفة شاغرة في نواكشوط ، MR


العمل عن بعد مؤهل: لا


لمزيد من المعلومات: قسم

الموارد البشرية مكتب الموارد البشرية

NouakchottHR@state.gov


 مسار التوظيف: • مفتوح للجمهور


من قد يتقدم بطلب / توضيح من الوكالة: أفراد الأسرة المؤهلون للمواطنين الأمريكيين (USEFMs) - جميع الوكالات. بالنسبة لـ USEFM - FS هو FP -5. راتب FP الفعلي الذي تحدده واشنطن العاصمة


مطلوب تصريح أمني: سري


نوع التعيين: مؤقت


تعيين تفاصيل نوع: واضح


بيان التسويق: نحن نشجعك على قراءة وفهم  الصفات الثمانية (8) للموظفين في الخارج  قبل التقديم.


ملخص: جدول العمل لهذا المنصب هو: دوام كامل (40 ساعة في الأسبوع)


تاريخ البدء: يجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة (أسبوعين) من استلام تفويض الوكالة و / أو الموافقات / الشهادات أو قد ينتهي ترشيحهم.


الوظيفة الإشرافية: لا


نفقات الانتقال المسددة: لا


السفر مطلوب: غير مطلوب


الوظيفة الأساسية للوظيفة:


بتوجيه من موظف الخدمات العامة ، يسهل الإدارة العامة لعمليات الخدمات العامة - تطوير وتخطيط وتنفيذ برنامج دعم مستمر ؛ تطوير متطلبات الميزانية والقوى العاملة لعمليات الخدمات العامة ؛ تقييم كفاءة وفعالية العمليات ؛ تقديم الحلول ضمان التخصيص والإنفاق المناسبين للأموال المخصصة ؛ تقديم خدمات مناسبة وفي الوقت المناسب لنشر العملاء ؛ الإشراف على أداء الموظفين المرؤوسين وتدريبهم وتوجيههم وتقييمهم ؛ الحفاظ على ضوابط الإدارة الداخلية لمنع الهدر والاحتيال وسوء الإدارة. صاحب الوظيفة يساعد فريق GSO على تحقيق أهداف الكفاءة والتوقيت والسلامة وخدمة العملاء من خلال مراقبة وظائف GSO ، وتطوير واستخدام الأدوات لدعم التحليل النقدي ، وتقديم معلومات وتوجيهات إدارية قابلة للاستخدام إلى GSO ومسئول الإدارة. سيكون صاحب الوظيفة بمثابة مساعد لموظف الخدمات العامة في جميع مجالات GSO بما في ذلك:


إدارة عامة للمكتب ، ومساعدة في الاتصال والتخطيط لقسم GSO ، بما في ذلك إدارة الملفات والمكاتب ، وتطوير الجداول الزمنية ، وإعداد الجداول ، والتخطيط لاستخدام العمل الإضافي ، ودعم الرحلات العسكرية ، والتجهيز ومراجعة تقارير T&A نصف الشهرية للتأكد من دقتها بما في ذلك تطوير جدول بيانات لمراقبة العمل الإضافي.


المساعدة في اجتماعات مجلس الإسكان والعمل مع مكتب التأجير لتتبع احتياجات الإسكان القادمة. وهذا يشمل 34 مسكن. مطلوب GSO لتتبع عقود الإيجار ، والوصول ، والمغادرة ، وإعداد الاستعدادات ، والأوراق الخاصة بلوحة الإسكان ، وكذلك تتبع

قضايا الإسكان لضمان حلها.

.

ج- الحفاظ على تحليل وظائف GSO الروتينية حسب الحاجة (العمل الإضافي ، والوقود ، وتخطيط إجازة الموظفين ، واستخدام المواد الاستهلاكية ، والمرافق ، واستخدام السيارات). تطوير جداول بيانات لمراقبة النفقات والواردة وعمليات المستودعات لضمان الضوابط وتحديد نقاط الضعف في أمن المعدات والمواد.

المؤهلات والتقييمات 


التعليم: مطلوب إكمال المدرسة الثانوية وسنتين من الدراسات الجامعية.


متطلبات:


الخبرة: مطلوب ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة في العمل المسؤول بشكل تدريجي في القطاع الحكومي أو التجاري أو غير الربحي.


التقييمات:


اللغة: المستوى الرابع اللغة الإنجليزية (بطلاقة) التحدث / القراءة / الكتابة مطلوب. يمكن اختبار المهارات اللغوية.


المهارات والقدرات: مهارات حل المشكلات وتعدد المهام والمهارات التنظيمية المطلوبة ؛ مهارات الاتصال الشفوية والكتابية ممتازة المطلوبة ؛ القدرة على تحليل البيانات وتقديم التوصيات المطلوبة. القدرة على تحديد أولويات مهام العمل الذاتية والمرؤوسين مطلوبة. القدرة على استخدام MS Office Suite وإجراء عمليات بحث على الإنترنت مطلوبة. مهارات العزف على لوحة المفاتيح في المستوى المتوسط ​​مطلوبة. مطلوب مهارات قوية في إدارة الأفراد. مطلوب رخصة قيادة محلية. مطلوب تصريح سري أو القدرة على الحصول على واحد.


فرص العمل   المتكافئة (EEO): توفر مهمة الولايات المتحدة تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي .


المؤهلات: سيُطلب من جميع المتقدمين قيد الدراسة اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.


فوائد:


مزايا الوكالة: قد يتلقى الموظفون المحليون ، بما في ذلك أفراد الأسرة (MOHs) ، ومواطنو الدول الثالثة (TCNs) ، الذين يعملون في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا حزمة تعويضات قد تشمل الصحة ، والانفصال ، ومزايا أخرى.


بالنسبة لمديري المحافظ الإلكترونية ، يجب مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية.


يتم تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.


معلومات أخرى: عملية اختيار التوظيف المفضل: يتم تمديد المتقدمين في فئات التفضيل التالية للتوظيف بالترتيب المذكور أدناه. لذلك ، من الضروري أن يصف هؤلاء المتقدمون بدقة حالتهم في الطلب. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تحديد أن مقدم الطلب غير مؤهل لتفضيل التوظيف.


الأمر المفضل للتوظيف:


AEFM / USEFM من قدامى المحاربين الأمريكيين المؤهلين للتفضيل *

AEFM / USEFM

FS على LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف **

* هام: يجب على المتقدمين الذين يطالبون بالحالة كمحارب أمريكي مخضرم مؤهل للتفضيل تقديم نسخة من أحدث نسخة من DD-214 ("شهادة الإفراج أو التفريغ من الخدمة النشطة") ، أو الوثائق المكافئة ، أو الشهادة. "الشهادة" هي أي مستند مكتوب من القوات المسلحة يشهد أنه من المتوقع أن يتم تسريح العضو أو تسريحه من الخدمة الفعلية في القوات المسلحة في ظل ظروف مشرفة في غضون 120 يومًا بعد تقديم الشهادة من قبل مقدم الطلب. يجب أن يكون خطاب الاعتماد على ترويسة الفرع العسكري المناسب للخدمة وأن يحتوي على (1) تواريخ الخدمة العسكرية بما في ذلك تاريخ التسريح أو الإصدار المتوقع ؛ و (2) طابع الخدمة. يجب تقديم الوثائق المقبولة من أجل إعطاء الأفضلية.


** ينطبق هذا المستوى من التفضيل على جميع موظفي الخدمة الخارجية في LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف إلى وكالتهم أو مكتبهم.


لمزيد من المعلومات (على سبيل المثال ، ما هو EFM ، USEFM ، AEFM ، MOH ، وما إلى ذلك؟) ولمزيد من اعتبارات التوظيف ، يرجى زيارة الرابط التالي  .


كيفية التقديم:  يجب على المتقدمين إكمال عملية التقديم التالية للنظر فيها:


قم بإنشاء حساب على موقع الويب الخاص بتطبيق التوظيف الإلكتروني (ERA) عبر موقع السفارة الإلكتروني  https://mr.usembassy.gov/

اختر رقم الإعلان Nouakchott-2021-002 General Services Assistant وأكمل الطلب عبر الإنترنت.

قم بتحميل أي وثائق إضافية تدعم أو تعالج المتطلبات المذكورة أعلاه (على سبيل المثال ، خطاب الغلاف ، شهادة الدرجة ، SF50 ونسخة من الطلبات / إشعار التعيين أو ما يعادلها في نظام طلب التوظيف الإلكتروني).

للتقدم لهذا المنصب ، انقر فوق الزر "إرسال الطلب". لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، قم بزيارة موقع Mission على الإنترنت  https://mr.usembassy.gov/


المستندات المطلوبة:  يرجى تقديم الوثائق المطلوبة المدرجة أدناه مع طلبك:


نسخة من الأوامر / إخطار التنازل أو ما يعادلها


الدرجة العلمية (وليس نسخة)


DD-214 - نسخة عضو 4 ، رسالة من شؤون المحاربين القدامى ، أو مستندات داعمة أخرى (إن وجدت)


SF-50


الخطوات التالية: سيتم الاتصال  بالمتقدمين الذين تمت دعوتهم لإجراء اختبار اللغة أو المهارات ، أو الذين تم اختيارهم للمقابلة عبر البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات - يمكن الحصول على وصف الوظيفة الكامل الذي يسرد جميع الواجبات والمسؤوليات والمؤهلات المطلوبة وما إلى ذلك عن طريق الاتصال بمكتب الموارد البشرية.


شكرا لك على طلبك واهتمامك بالعمل في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا.



مساعد إداري GSO- مفتوح إلى- أفراد الأسرة المؤهلين للمواطنين الأمريكيين (تاريخ الإغلاق: 30/09/2021)

رقم الإعلان: نواكشوط -2021-001


وكالة التوظيف: السفارة نواكشوط


المسمى الوظيفي: GSO Admin Assistant - Open to - American Citizen Qualification Family (USEFMs) - All Agencies RA1 (GSO Housing Coordinator)


الفترة المفتوحة: 01/15/2021 - 09/30/2021


تنسيق MM / DD / YYYY


المنطقة الزمنية الشاغرة: GMT


السلسلة / الدرجة: FP - 8-0120


الراتب: غير محدد


جدول العمل: بدوام كامل -


إمكانية الترويج: FP-8


مواقع العمل: 1 وظيفة شاغرة في نواكشوط ، MR


العمل عن بعد مؤهل: لا


لمزيد من المعلومات: قسم

الموارد البشرية مكتب الموارد البشرية

NouakchottHR@state.gov


مسار التوظيف: • مفتوح للجمهور


من قد يتقدم بطلب / توضيح من الوكالة: أفراد الأسرة المؤهلون للمواطنين الأمريكيين (USEFMs) - جميع الوكالات


مطلوب تصريح أمني: سري


نوع التعيين: مؤقت


تعيين تفاصيل نوع: واضح


بيان التسويق: نحن نشجعك على قراءة وفهم  الصفات الثمانية (8) للموظفين في الخارج  قبل التقديم.


ملخص: جدول العمل لهذا المنصب هو: دوام كامل (40 ساعة في الأسبوع)


الوظيفة الإشرافية: لا


نفقات الانتقال المسددة: لا


السفر مطلوب: غير مطلوب


الوظيفة الأساسية للوظيفة: شاغل الوظيفة يوفر مجموعة كاملة من دعم إدارة المكاتب مع الحد الأدنى من التوجيه من المشرف ويعمل على أساس الحاجة. تعتمد منطقة العمل على احتياجات البعثة وقد تشمل جميع المكاتب داخل السفارة. يقوم / تقوم بأداء مجموعة كاملة من خدمات إدارة المكاتب ودعم المشاريع لقسم وزارة الخارجية ، بما في ذلك أقسام الإدارة والمكتب التنفيذي والمكاتب الأخرى في غياب موظفي OMS الأساسيين. شاغل الوظيفة يؤدي المهام الكتابية الروتينية بما في ذلك الكتابة ؛ الإيداع. تحضير الكابلات والمذكرات والمستندات / المراسلات الأخرى ؛ الرد على الهواتف. الفاكس / النسخ / المسح الضوئي للمستندات ؛ وتحية العملاء / الزوار وإعداد / تقديم وثائق الوقت والحضور عند الحاجة. دعم إداري لمساعد GSO و GSO ليشمل Microsoft Office / Outlook و Word و Excel.


المؤهلات والتقييمات 


التعليم: دبلوم المدرسة الثانوية.


متطلبات:


الخبرة: سنتان على الأقل في بيئة مكتبية.


التقييمات:


اللغة: المستوى الرابع (الطلاقة) القراءة / التحدث / الكتابة الإنجليزية المطلوبة. - يجب أن يكون إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. يمكن اختبار المهارات اللغوية.


المهارات والقدرات:  مهارات الكمبيوتر المتقدمة ، بما في ذلك الإلمام بجداول البيانات وقواعد البيانات ومعالجة الكلمات و PowerPoint. مهارات في جميع تطبيقات برامج MS office. القدرة على التواصل بشكل فعال مع جميع مستويات الموظفين شفويا وخطيا. مهارات تنظيمية ممتازة. يجب أن يكون لديك أو يكون قادرًا على الحصول على تصريح سري.


المؤهلات: سيُطلب من جميع المتقدمين قيد الدراسة اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.


فوائد:


مزايا الوكالة: قد يتلقى الموظفون المحليون ، بما في ذلك أفراد الأسرة (MOHs) ، ومواطنو الدول الثالثة (TCNs) ، الذين يعملون في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا حزمة تعويضات قد تشمل الصحة ، والانفصال ، ومزايا أخرى.


بالنسبة لمديري المحافظ الإلكترونية ، يجب مناقشة الفوائد مع مكتب الموارد البشرية.


يتم تعيين خطة الدفع في وقت خطاب العرض المشروط من قبل مكتب الموارد البشرية.


معلومات أخرى: عملية اختيار التوظيف المفضل: يتم تمديد المتقدمين في فئات التفضيل التالية للتوظيف بالترتيب المذكور أدناه. لذلك ، من الضروري أن يصف هؤلاء المتقدمون بدقة حالتهم في الطلب. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى تحديد أن مقدم الطلب غير مؤهل لتفضيل التوظيف.


الأمر المفضل للتوظيف:


AEFM / USEFM من قدامى المحاربين الأمريكيين المؤهلين للتفضيل *

AEFM / USEFM

FS على LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف **

* هام: يجب على المتقدمين الذين يطالبون بالحالة كمحارب أمريكي مخضرم مؤهل للتفضيل تقديم نسخة من أحدث نسخة من DD-214 ("شهادة الإفراج أو التفريغ من الخدمة النشطة") ، أو الوثائق المكافئة ، أو الشهادة. "الشهادة" هي أي مستند مكتوب من القوات المسلحة يشهد أنه من المتوقع أن يتم تسريح العضو أو تسريحه من الخدمة الفعلية في القوات المسلحة في ظل ظروف مشرفة في غضون 120 يومًا بعد تقديم الشهادة من قبل مقدم الطلب. يجب أن يكون خطاب الاعتماد على ترويسة الفرع العسكري المناسب للخدمة وأن يحتوي على (1) تواريخ الخدمة العسكرية بما في ذلك تاريخ التسريح أو الإصدار المتوقع ؛ و (2) طابع الخدمة. يجب تقديم الوثائق المقبولة من أجل إعطاء الأفضلية.


** ينطبق هذا المستوى من التفضيل على جميع موظفي الخدمة الخارجية في LWOP و CS مع حقوق إعادة التوظيف إلى وكالتهم أو مكتبهم.


لمزيد من المعلومات (على سبيل المثال ، ما هو EFM ، USEFM ، AEFM ، MOH ، وما إلى ذلك؟) ولمزيد من اعتبارات التوظيف ، يرجى زيارة الرابط التالي  .


كيفية التقديم:  يجب على المتقدمين إكمال عملية التقديم التالية للنظر فيها:


قم بإنشاء حساب على موقع الويب الخاص بتطبيق التوظيف الإلكتروني (ERA) عبر موقع السفارة الإلكتروني  https://mr.usembassy.gov/

اختر رقم الإعلان Nouakchott-2021-001GSO Admin Assistant وأكمل الطلب عبر الإنترنت.

قم بتحميل أي وثائق إضافية تدعم أو تعالج المتطلبات المذكورة أعلاه (على سبيل المثال ، خطاب الغلاف ، شهادة الدرجة ، SF50 ونسخة من الطلبات / إشعار التعيين أو ما يعادلها في نظام طلب التوظيف الإلكتروني).

للتقدم لهذا المنصب ، انقر فوق الزر "إرسال الطلب". لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، قم بزيارة موقع Mission على الإنترنت  https://mr.usembassy.gov/


المستندات المطلوبة:  يرجى تقديم الوثائق المطلوبة المدرجة أدناه مع طلبك:


نسخة من الأوامر / إخطار التنازل أو ما يعادلها


الدرجة العلمية (وليس نسخة)


DD-214 - نسخة عضو 4 ، رسالة من شؤون المحاربين القدامى ، أو مستندات داعمة أخرى (إن وجدت)


SF-50


الخطوات التالية: سيتم الاتصال  بالمتقدمين الذين تمت دعوتهم لإجراء اختبار اللغة أو المهارات ، أو الذين تم اختيارهم للمقابلة عبر البريد الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات - يمكن الحصول على وصف الوظيفة الكامل الذي يسرد جميع الواجبات والمسؤوليات والمؤهلات المطلوبة وما إلى ذلك عن طريق الاتصال بمكتب الموارد البشرية.


شكرا لك على طلبك واهتمامك بالعمل في البعثة الأمريكية في نواكشوط ، موريتانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق